رواية ابن عمي بالرضاعة
للكاتبة : shamiyeh
ابن عمي بالرضاعة
تحت غطاء ناعم و على وساده بيضاء كانت هي نائمة بهدوء ولم
تشعر بأشعة الشمس التي تسلقت على نافذتها ورمت بأشعتها الخافتة على وجهها الآخذ....لم تشعر بأشعتها التي أخفت
من حدتها الستائر بل شعرت بصوت والدتها تناديها ...
ام سـاره : يلا يا ســاره قومي سوي الفطوور وقومي اختك معاك اليوم اخر يوم لكم بالمدرسة
سـاره : انزيين يمه خلاص قمت .
راحت سـاره على الحمام ( كرمكم الله ) وغسلت وجها وفرشت اسنانها وراحت عند اختها ملاك وهي نايمة بسابع نومة .
سـاره : ملااااااااااااااااااااااااااك يلا قوووممي انا وامي صرلنا ساعة نقومك اليوم اخر اختبار
فزت ملاك من اول ما سمعت اخر يوم
ملاك: الله ما صدق هاد اخر يوم لي بالمدرسه بعدين الللاجاااااااااازه فللله
سـاره : الللي يسمعك يقول احنا كل صيف ببلد خلنا ساكتين احسن
ملاك: عاادي المهم مافي مدرسة
سـاره : انزين اقول يلا روحي غسلي واللبسي بسرعة عشان ما نتأخر
رحات ملاك على الحمام ( كرمكم الله )
وسـاره فتحت خزانتها ولبست مريول المدرسه وربطت ذيل حصان وحطت كحلة خضرة زاد من خضار عيونها
مـلاك : يا حظكم انتو يسمحولكو تحطو مكيااج
سـاره الله على المكياج كل كحلة ! ** (
ساره 18 سنة اخر سنه لها بالثنوية وبعدها بتتخرج طولها عادي (162) وزنها (50) جسمها متناسق وحلو تصلح تسير عارضة ازياء (لووول) عيونها خضر وشعرها بني فاتح وطويل لاخر الضهر طييبة مرره ومتواضع وما تحب تزعل حد )
** ( ملاك 16 سنة طويله بالنسبه لعمرها طولها (166) دبدووبة (72) جسمها عادي عيونها شهل ( يعني لما ادمع او بالشمس بعكس على اخضر ) شعرها اشقر لعند كتفها وتلبس نظارات نظر )
** ( ام سـاره اصلها اردني اتعرفت على ابو ساره بالجامعة الاردينة بالاردن ورجعو عاشو بالسعودية عيونها خضر وشعرها اشقر حبوووووووووبة وطيبة مرة عندها سرطان بالدم وعارفة انه هاي ايامها الاخيرة 45 سنة )
نرجع للقصة :-
ا م ساره : يلا يا بنت كل هاد بتااكلو بكفي رح يروح عليكو الاختبار
سـاره : انا خلصت انطر انسة اكوول
مـلاك: ههههههه لحظة شوي واقوم
ام سـاره: يلا عااد اخلصي بتتأخري على اختك
خلينا شوي من عاائلة ساره وانروح لعائلة ابو خالد
ابو خـالد : يلا يا بناات ركبوا بالسيارة وانا لاحقكم
ريـما وهي تبوس امها : ادعيلي ماما
ام خالد : الله يوفقكم
فـهد : ريما وين اختك نوور سااعة تلبس
نور وهي تنزل من الدرج : سمعت اسمي مين الي يحش فيني
فـهد : يلا عااد اقول اخلصي
نور باست راس امهـا وطلعت مع ابوها وخواتها
ام خالد وهي تقلب بالمحطات تذاكرت ابنها خالد وكيف توفى قبل سنتين بحادث سيارة
ام خالد ودمعة تنزل على خدها : اااخ يا خالد لو كنت عايش الحين كان رحت معهم على شغلك .
** ( ام خالد: حنووونة وتحب بناتها وابنها فهد كتييير وهي خلصت توجيهي وبس 45 سنة )
** ( ابو خالد: مستعد يعمل أي شي عشان اولاده ويقضي معظم وقته بالشركة 50 سنة )
** (خالد : توفي بحادث سيارة من سنتين بالطريق البر 25 سنة )
** ( فهد : حاوجبة مقوسه عيونه عسلي ووسااع شعر نااعم وواسود طوييل لعند ااخر رقبته جسم رياضي وعلى سمار 20 سنة )
** ( نور : حجمها صغير شعرها موج واسود متل اخوها 16 سنة )
** ( ريما : مليانة شوي وعيونها سود تحب اختها نور حيل 8 سنين )
نرجع لساره وملاك وهني توهم داخلين القاعة
سـاره : اوبييه ملااك انا خايفة ادعيلي
ملاك : وليش خايفة امتحان الانجليزي واييد سهل وانت شاطرة فيه
استاذة من بعييد : يلا يا بناات على القاعة رح يبدا الاختباار
نوور : ملااك طقعتيلي وين رايحة
ملاك : اوو سوري ما شفتك يلا ندخل رح يبدا الامتحاان
بعد ساعه ونص من وقت الامتحاان رن جرس معلن انتهاء الوقت طلعو كل البنات الا سـاره
الاستاذة : يلا يا ساره ما بسير هيك خلص الوقت
سـاره : طيب يا استاذة بس خمس دقايق
الاستاذة : رح اعطيكي 5 دقايق بس
ساره على طول اتزكرت الجواب وحلت وهي مبسوطة
ملاك: هاااا سويرة بشري
سـاره وهي تبتسم : سهل الحمدالله
وكملت حديثها وهي تلتفت على نور : هلا وغلا بنوور
نور: اهلين اخبارك ساره انشاءالله تماام
ساره : الحمدالله
نور : اتركم الحين اكيد اخوي بكون برة ينطرني
ملاك : خلنا بنروح معك يلا
فـهد وهو معصب بالسياره اكيد الحين قاعدة تسولف ومسفهتلي
رفع عيونه على باب المدرسة ولا لمح ساره
فهد: اموووت انا على هالعيوون تجنن البنت بس من هاااي ؟
وراحت ساره مع ملاك من غير ما تنتبه على فهد
نور: وهي تحط الحزام : هي فهييد شفييك وين صرت ؟
فهد : هاا لا ولاشي
وبالطريق نسي فهد موضوع ساره وكمل سواليف مع نور وكيف قدمت بالامتحان
وملاك وساره مروحين مشي على البيت ويسلفون
ملاك : ساره لين متى احنا بنضل على هل حالة
ساره : شنو قصدك ؟
ملاك : يعني هيك البيت على قدنا والملابس نشتريها بالعيد بس !
ساره : احمدي ربك منيح انو عنا بيت ويلا وصلنا
ا م ساره : ها بشرو
ساره وملاك مع بعض : الحمدالله سهل
ا م ساره : انزين يلا على الغدا
نروح لبيت ابو خالد
ابو خالد : بنات شرايكم نروح على المول اليوم ؟؟
نور وريما : صج يبا يعني تتكلم صدق ؟
ام خالد : يعني تكذبون ابوكم
نور: لا يعني
قاطعتها ريما : متحمسييييييييييين
فهد وام خالد : هههههههههههه
ابو خالد : يلا بس اريح شوي وبعدين نطلع ويتجه نظارات لفهد : وانت تروح معنا ؟
فهد : لا اطلع والغالية بالبيت ما يسير
ام خالد : الله يخليك لي يا حبيبي
وراح ابو خالد وام خالد يريحون بالغرفة
ريما ونور ما سدقو قاموا من الحين يتجهزون وفهد فتح وقعد على موقع الشركة ومع ملفات ووراق وقام يشتغل
ومضى ساعات وراح ابو خالد وريما ونور على المول وواشترو ملابس ودخلو على الملاهي وتعشو
بطريق الرجعة ابو خالد وهو يلتفت لورا ويطالع ريما : هاا ريما انبسطتي
ريما : أي وااااااااااايد نبي كل يوم نروح على المول
نور : كل يوم لا شدعو بسير ملل
فجاءة طاااااااااااااخ ااااااااي ااااااااااه وغابو عن الوعي ويسمعون اصوات الاسعاف والشرطة