رواية ابن عمي بالرضاعة P_1817gv1az7


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رواية ابن عمي بالرضاعة P_1817gv1az7

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
طق طق , ميراي ع الباب بدها تسولف مع صديقاتهاhttps://azerty.rigala.net/users/1814/11/08/91/smiles/2801448874.png
جمبع حلقات الأنمي دورورو dororo
وصفة مخفوق الحليب بالكاكاو البارد
حصريآ.؛ أبدعي أنتي وصديقتك أجمل موضوع مشترك (مسابقة كبرى شرفوني ) من الادآرية الملكه
مسؤول عسكري أمريكي: الصين ستتخطى روسيا لتصبح هي أكبر تهديد نووي للولايات المتحدة
ممكن البانر الجديد للمنتدى ؟ ( عشان تغير اسم منتداكم )
ميراي الصغيرة محتاجة ترحيب
انميك المفضل وشخصيتك المفضله والمكوههه واعطي الي بعدك شخصية انمي
رمــــزيــآت آنمــى الجزء الثآنى
الحكيم يؤكد ضرورة التعاون بين بغداد والقاهرة في السياسة والاقتصاد
الإثنين سبتمبر 13, 2021 3:53 pm
الأحد سبتمبر 12, 2021 3:56 pm
الجمعة سبتمبر 10, 2021 6:10 pm
الجمعة سبتمبر 03, 2021 10:03 pm
الخميس سبتمبر 02, 2021 5:56 pm
الخميس سبتمبر 02, 2021 8:23 am
السبت يونيو 05, 2021 4:05 pm
الثلاثاء يونيو 01, 2021 4:46 pm
الثلاثاء يونيو 01, 2021 4:26 pm
الثلاثاء مايو 11, 2021 6:20 pm











اذهب الى الأسفل
*ساكورا*
*ساكورا*
عُضوهه جَديدهه ✿
مساهماتي مساهماتي : 60
متى جيت متى جيت : 28/07/2013

رواية ابن عمي بالرضاعة Empty رواية ابن عمي بالرضاعة

الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:03 am
 رواية ابن عمي بالرضاعة
للكاتبة : shamiyeh









ابن عمي بالرضاعة

تحت غطاء ناعم و على وساده بيضاء كانت هي نائمة بهدوء ولم

تشعر بأشعة الشمس التي تسلقت على نافذتها ورمت بأشعتها الخافتة على وجهها الآخذ....لم تشعر بأشعتها التي أخفت

من حدتها الستائر بل شعرت بصوت والدتها تناديها ...

ام سـاره : يلا يا ســاره قومي سوي الفطوور وقومي اختك معاك اليوم اخر يوم لكم بالمدرسة

سـاره : انزيين يمه خلاص قمت .

راحت سـاره على الحمام ( كرمكم الله ) وغسلت وجها وفرشت اسنانها وراحت عند اختها ملاك وهي نايمة بسابع نومة .

سـاره : ملااااااااااااااااااااااااااك يلا قوووممي انا وامي صرلنا ساعة نقومك اليوم اخر اختبار

فزت ملاك من اول ما سمعت اخر يوم

ملاك: الله ما صدق هاد اخر يوم لي بالمدرسه بعدين الللاجاااااااااازه فللله

سـاره : الللي يسمعك يقول احنا كل صيف ببلد خلنا ساكتين احسن

ملاك: عاادي المهم مافي مدرسة

سـاره : انزين اقول يلا روحي غسلي واللبسي بسرعة عشان ما نتأخر

رحات ملاك على الحمام ( كرمكم الله )

وسـاره فتحت خزانتها ولبست مريول المدرسه وربطت ذيل حصان وحطت كحلة خضرة زاد من خضار عيونها

مـلاك : يا حظكم انتو يسمحولكو تحطو مكيااج

سـاره الله على المكياج كل كحلة ! ** (

ساره 18 سنة اخر سنه لها بالثنوية وبعدها بتتخرج طولها عادي (162) وزنها (50) جسمها متناسق وحلو تصلح تسير عارضة ازياء (لووول) عيونها خضر وشعرها بني فاتح وطويل لاخر الضهر طييبة مرره ومتواضع وما تحب تزعل حد )

** ( ملاك 16 سنة طويله بالنسبه لعمرها طولها (166) دبدووبة (72) جسمها عادي عيونها شهل ( يعني لما ادمع او بالشمس بعكس على اخضر ) شعرها اشقر لعند كتفها وتلبس نظارات نظر )

** ( ام سـاره اصلها اردني اتعرفت على ابو ساره بالجامعة الاردينة بالاردن ورجعو عاشو بالسعودية عيونها خضر وشعرها اشقر حبوووووووووبة وطيبة مرة عندها سرطان بالدم وعارفة انه هاي ايامها الاخيرة 45 سنة )

نرجع للقصة :-

ا م ساره : يلا يا بنت كل هاد بتااكلو بكفي رح يروح عليكو الاختبار

سـاره : انا خلصت انطر انسة اكوول

مـلاك: ههههههه لحظة شوي واقوم

ام سـاره: يلا عااد اخلصي بتتأخري على اختك

خلينا شوي من عاائلة ساره وانروح لعائلة ابو خالد

ابو خـالد : يلا يا بناات ركبوا بالسيارة وانا لاحقكم

ريـما وهي تبوس امها : ادعيلي ماما

ام خالد : الله يوفقكم

فـهد : ريما وين اختك نوور سااعة تلبس

نور وهي تنزل من الدرج : سمعت اسمي مين الي يحش فيني

فـهد : يلا عااد اقول اخلصي

نور باست راس امهـا وطلعت مع ابوها وخواتها

ام خالد وهي تقلب بالمحطات تذاكرت ابنها خالد وكيف توفى قبل سنتين بحادث سيارة

ام خالد ودمعة تنزل على خدها : اااخ يا خالد لو كنت عايش الحين كان رحت معهم على شغلك .

** ( ام خالد: حنووونة وتحب بناتها وابنها فهد كتييير وهي خلصت توجيهي وبس 45 سنة )

** ( ابو خالد: مستعد يعمل أي شي عشان اولاده ويقضي معظم وقته بالشركة 50 سنة )

** (خالد : توفي بحادث سيارة من سنتين بالطريق البر 25 سنة )

** ( فهد : حاوجبة مقوسه عيونه عسلي ووسااع شعر نااعم وواسود طوييل لعند ااخر رقبته جسم رياضي وعلى سمار 20 سنة )

** ( نور : حجمها صغير شعرها موج واسود متل اخوها 16 سنة )

** ( ريما : مليانة شوي وعيونها سود تحب اختها نور حيل 8 سنين )

نرجع لساره وملاك وهني توهم داخلين القاعة

سـاره : اوبييه ملااك انا خايفة ادعيلي

ملاك : وليش خايفة امتحان الانجليزي واييد سهل وانت شاطرة فيه

استاذة من بعييد : يلا يا بناات على القاعة رح يبدا الاختباار

نوور : ملااك طقعتيلي وين رايحة

ملاك : اوو سوري ما شفتك يلا ندخل رح يبدا الامتحاان

بعد ساعه ونص من وقت الامتحاان رن جرس معلن انتهاء الوقت طلعو كل البنات الا سـاره

الاستاذة : يلا يا ساره ما بسير هيك خلص الوقت

سـاره : طيب يا استاذة بس خمس دقايق

الاستاذة : رح اعطيكي 5 دقايق بس

ساره على طول اتزكرت الجواب وحلت وهي مبسوطة

ملاك: هاااا سويرة بشري

سـاره وهي تبتسم : سهل الحمدالله

وكملت حديثها وهي تلتفت على نور : هلا وغلا بنوور

نور: اهلين اخبارك ساره انشاءالله تماام

ساره : الحمدالله

نور : اتركم الحين اكيد اخوي بكون برة ينطرني

ملاك : خلنا بنروح معك يلا

فـهد وهو معصب بالسياره اكيد الحين قاعدة تسولف ومسفهتلي

رفع عيونه على باب المدرسة ولا لمح ساره

فهد: اموووت انا على هالعيوون تجنن البنت بس من هاااي ؟

وراحت ساره مع ملاك من غير ما تنتبه على فهد

نور: وهي تحط الحزام : هي فهييد شفييك وين صرت ؟

فهد : هاا لا ولاشي

وبالطريق نسي فهد موضوع ساره وكمل سواليف مع نور وكيف قدمت بالامتحان

وملاك وساره مروحين مشي على البيت ويسلفون

ملاك : ساره لين متى احنا بنضل على هل حالة

ساره : شنو قصدك ؟

ملاك : يعني هيك البيت على قدنا والملابس نشتريها بالعيد بس !

ساره : احمدي ربك منيح انو عنا بيت ويلا وصلنا

ا م ساره : ها بشرو

ساره وملاك مع بعض : الحمدالله سهل

ا م ساره : انزين يلا على الغدا

نروح لبيت ابو خالد

ابو خالد : بنات شرايكم نروح على المول اليوم ؟؟

نور وريما : صج يبا يعني تتكلم صدق ؟

ام خالد : يعني تكذبون ابوكم

نور: لا يعني

قاطعتها ريما : متحمسييييييييييين

فهد وام خالد : هههههههههههه

ابو خالد : يلا بس اريح شوي وبعدين نطلع ويتجه نظارات لفهد : وانت تروح معنا ؟

فهد : لا اطلع والغالية بالبيت ما يسير

ام خالد : الله يخليك لي يا حبيبي

وراح ابو خالد وام خالد يريحون بالغرفة

ريما ونور ما سدقو قاموا من الحين يتجهزون وفهد فتح وقعد على موقع الشركة ومع ملفات ووراق وقام يشتغل

ومضى ساعات وراح ابو خالد وريما ونور على المول وواشترو ملابس ودخلو على الملاهي وتعشو

بطريق الرجعة ابو خالد وهو يلتفت لورا ويطالع ريما : هاا ريما انبسطتي

ريما : أي وااااااااااايد نبي كل يوم نروح على المول

نور : كل يوم لا شدعو بسير ملل

فجاءة طاااااااااااااخ ااااااااي ااااااااااه وغابو عن الوعي ويسمعون اصوات الاسعاف والشرطة




 
*ساكورا*
*ساكورا*
عُضوهه جَديدهه ✿
مساهماتي مساهماتي : 60
متى جيت متى جيت : 28/07/2013

رواية ابن عمي بالرضاعة Empty رد: رواية ابن عمي بالرضاعة

الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:10 am
رجال الاسعااف بسرعة اخدو الي بالسياره وراحو على المستشفى

الدكتور : نييرس بتعرفي أي شي يدل على هويتهم ؟

نيرس : امبلى يا دكتور هاي محفظة الرجل

الدكتور اخذ المحفظة وشاف الاسم

الدكتور : هااد اكبر رجل اعمال بالمملكة !! .. بسرعة على غرفة العمليات وبلغوا اهله بالموضوع

خلينا نتركهم بالمستشفى والحادث ونروح لساره وصاحبتها

ساره وهي تكلم تسنيم بالجوال: كان الاختبار سهل مو ؟؟

تسنيم : اه كتيير سهل بس اخر سؤال كركبني شوي

ساره : مو مشكلة يلا عاادي اخر سنة وبعدين الحريييييييييية

تسنيم اه والله هههههههههههههههههههههـ

سـاره : لازم انكلم البنات وانروح نحتفل ب كافيه ولا انتي شو رأيك ؟

تسنيم : اه طبعا اكييد

وبعد ما اتفقوا البنات يروحو على كافيه .........

ام سـاره : سويرة يا سوييرة

ساره : نعم ماما امري ؟

ام ساره : ما يأمر عليكي ظالم ... بس يعني انا بحكي لو تاخدي معك ملاك

ساره : اووه ماما دايما معي خليني شوي مع صديقاتي بروحنا

ملاك : وهي تقرأ كتااب احسن مابي اروح اصلا انتو مهابيل

سـاره : هههههههههه احسن فكة

نرجع لفهد وهو متسطح على السرير بعد ما تعب من الشغل ورن جواله

}هلا بلي متصلي خلاني اقوم من محلي اجي لهفة وانا اهلي هلا بالي متصلي {

فهد : هلا والله بالقاطع

... : حراام عليك كل يوم معاك بالمكتب

فهد: هههههههههـ ما عليك اخبارك عزيز ؟

عبدالعزيز : تماام التمام

فهد : خير ليش متصل ؟

عبدالعزيز : بل تقليعة افهم ؟

فهد : امزح معك يا حيااتي انت

عبدالعزيز: شو شايفني بنية جدامك مثلا؟

فهد: واحلى بنيية ههههههههههههههههههه

عبدالعزيز بملل : هاها ها تضحك انزين اسمع عازمك على كافيه ......

فهد : اوافق ولا لآ؟

عبدالعزيز : شدراني عنك يلا بتروح ؟؟

فهد : بشوف امي لانها بروحها بالبيت

عبدالعزيز : انزين يلا شوفها وردلي خبر

وراح فهد وكل امه عن الموضوع

ام خالد : اي عاادي شايفني بزر عندك عادي ما فيها شي

فهد : تسلمين يالغالية يلا تأمريني على شي ؟

ام خالد : سلامتك الله معك

ساره بعد ما مرت عليها تسنيم بسياره اخوها عبدالرحمن ( تسنيم جيران ساره )

ساره ركبت السيارة ومفكرة السواق مو عبدالرحمن

ساره : يا قليلة الادب راكبة جدام مع السوااق بعلم عليكي امك

تسنيم : فطسااااانة ضحك هههههههههههههههههه

عبدالرحمن : اخبارك ساره انشاءالله تمام ؟

ساره وقلب وجها احمممممر : هاا اي بجنن اقصد الحمدالله

عبدالرحمن و تسنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههـ

ومن وقتها وساره ساكتة ولا كلمة

ووصلو للكافية وقابلو صحباتهم رزان و حصة

حصة : بس شافت ساره صارت تغني : هلابش طيبن من عكس اتجاه الريح وجابش

البنات : هههههههههههههههـ

ساره : طرباانة الاخت

فهد وعبدالعزيز كانو جالسين جمب طاولت البنات

عبدالعزييز : راااحت علييك وحدة جات مع هاي الشقرة ههه خقييت عليها

فهد التفت ولا شاف ساره تنهد وقال : اااااااخ يا قلبي

عبدالعزيز : شفييك جنيت ؟ هاي ملكي هههههههههههه

فهد : شفت الشقرة الي تتكلم عليها

عبدالعزيز وهو مو فاهم : اي؟

فهد: يا غبي هاي نفسها الي كلمتك عنها الي شفتها بمدرسة اختي

قاطعم صوت الزجاج

ساره واقفة وماسكة كاسة وتخبط عليها بشويش بالشوكة

كل البنات سكتو وطالعوها

رزان: يلا يا سويرة خير اتحفينا

فهد: اسمها ساااااااااره

عبدالعزيز : طيب اسكت خلينا نسمع وش بتقول

ساره : بما ان اليوم كان اخر يوم لنا وبعدين حريييييية

كل البنات : يااااااااااااااااااي

ساره بعصبية مسطنعة : بس بس خليني اكمل ... وعازميتكو من فلوسكو هههههه على هالكافيه

وبقلكم خبر مليووووووووووون ريال

كل البنات بحماس : خيييير ؟

ساره : بكرة المدرسة عاملة حفلة تخرج حقنا

البنات وهني عارفين : مااالت غبرة انتي

ساره : ههههههههههههههه ادري

فهد بصوت عالي شوي : لبيييييييييه هالضحكة يا ناااس

ساره : قعدت وهي منحرررررررررررجة

تسنيم: شو مالك هيك قلبتي طماطم

حصة : ههههههههههه ليش طرشة انتي ما سمعتي الشب شو حكالها

ساره : بس بس اسكتي فضحتينا

عبدالعزيز: اموووووووت انا

حصة من النوع الجريئ

راحت قالت حصة بصوت عالي ان يعني اسمع : الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة

عبدالعزيز: هههههه آمييييين

فهد ببعاااااالم ثاني بعد ما شاف عيون ساره

سـاره : رن جوالها

ساره : الووو ... تماام بخير .... نعم شقلتي ملاك ؟؟ ... وبصوت باكي : طيب طيب هيني جااي

وقامت ركض وكل البناات لحقوها

رزاان: ساره هدي شو مالك ؟؟

ساره مطنشيتهم وتركض بسرعة

حصة : وقفي يا ساره فهمينا شو مالها ملاك ؟

ساره وعيونها ادمع : امي يا حصة امي مو ملاك

بسرعة تسنيم قالت : اي مستشفى بسرعة بخلي عبدالرحمن يجي

ولا تجيهم سياره لاندكروزر سودة

فهد: بناات تبون توصيلة ههههههههههههـ

سـاره : اخرس وما دخلك

عبدالعزيز: اوبييه فهوود البنت تصيح

فهد بقوة: من صجك ؟

عبدالعزيز : والله

فهد بسرعة وقف جدام البنات وقال: شفيها ساره

حصة ورزان خقو عليه وتنحو على شكله .

تسنيم بسرعة قالت : امها بالمستشفى

فهد : انزين ركبو معاي انا بوصلكم بسرعة

ركبوا البناات بسرعة مع فهد وانطلق فهد بأقصى سرعة

حصة بكل جرائة: هييييييه انت

فهد : طالعها بالمراي بنظرات يعني انا ؟

حصة : اي انت ولا في غيرك يسوق

عبدالعزيز مات من الضحك

فهد : خير شبغيتي ؟

حصة : تبي تموتنا انت هدي السرعة بنمووت

رزان تلقفت : وانت على ايش تضحك يا سيد ؟

عبدالعزيز انحرج وسكت

فهد ابتسم وهو كاتم الضحكة

ووصلو المستشفى ساره بسرعة فتحت باب السياره وراحت ركض للمستشفى وكل البنات لحقوها

جاى فهد يبي يلحقها بس وهو يلتفت شاف امه وهي تصييح وتنزل من السياره رح لها

فهد بخوف : خير يمه شفيك ؟ صاير شي ؟

ام خالد : ابوك يا فهد ابوك

فهد بتوتر وخوف اكتر : شفي ابوي يمة تكلمي ووين خواتي ؟

ام خالد وهي ميتة من الصياح : دعموا حادث يا فهد

وبعد ساعة من الانتظار والخوف على ام خالد وفهد ومن جهة ثانية ساره وهي تحاول تهدي ملاك

طلع الدكتور من غرفة الحادث

فهد فز بسرعة : خير دكتور بشر ؟

دكتور وهو باين عليه الحزن : قال وحدة توفت لانها كانت قاعدة ورى والحادث من ورى صار

ام خالد : على طول وقعت من طولها واجت النيرس وهدتها وقعدت معها لين ما تصحى

فهد بخوف : والبااقي دكتوور ؟؟

دكتور : وحدة بغيبوبة والاب بالعناية المركزة شكل الحادث كان قوي !

فهد قعد على الكرسي وهو مو مصدق

الدكتور استأذن وراح

وبعد ساعات ملاك هديت وراحت وشافت امها من ورا الزجاج والاجهزة عليها وعلى طول صارت دمع

ساره طول الوقت ساكتة وقاعدة بس

ملاك : ساره يعني خلاص امنا بتمووت بنضل بروحنا

ساره : لا يا ملاك يا تفاولي عليها فال الله ولا فالك بس ادعي لها انتي

ملاك : الله يقومها بالسلامة

سـاره : ملاك انا بروح الحمام ( كرمكم الله ) تبين اتين ؟

ملاك: لا انا بنطر امي لين تقومي

ساره اللتفت وبتروح عند الحمامات ولا شافت الشاب نفسه بطريقها

فهد: ما انتبه لها بس مرة من جمبها شم ريحتها خقق عليها على طول التفت وهو عارف هاي الريحة زين

ساره مشيت ولا كأنة شافته بس هو كان اسرع منها لفها من ايدها وصارت قباله

فهد بتوتر : امم ساره ولا انا غلطان ؟

ساره اكتفت بهز راسها بمعنى ايه

فهد ابتسم : هلا والله انـا فهد

ساره ابتسمت ولفت بتروح بس هو مسكها ولفها مرة تانية

ساره كان الي فيها مكفيها ومو طايقة نفسها على طول عطت كف وصارت تصيح وراحت تركض على الحمام

فهد جاا يلحقها بس قال بنفسه

فهد: شكلي ثقلت عليها خليني اروح احسن

وهو رايح شاف ام خالد: تصييح واتنوح

ام خالد : لا بنتي ما ماتت ما متت تو الدكتور يكلمني لاا انتو كذابيين

فهد وقع عليه الخبر كالصاعقة

فهد وهو مو مسدق : خواتي الثنتين ماتوو ؟ لا ما اسدق

ام خالد وهي تصيح: وينك يا نور وينك يا نور عيني
*ساكورا*
*ساكورا*
عُضوهه جَديدهه ✿
مساهماتي مساهماتي : 60
متى جيت متى جيت : 28/07/2013

رواية ابن عمي بالرضاعة Empty رد: رواية ابن عمي بالرضاعة

الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:14 am
ام خالد وهي تصيح: وينك يا نور وينك يا نور عيني

فـهـد وهو يحاول يهدي امه وبنفس الوقت يحاول يهدي نفسه مرت ايااآآم وساره وملاك كل يوم يروحو عند امهم وبرضو ام خالد

ام خالد ك عادتها قاعدة عند غرفة الاب طلع الدكتور وحكالها زوجك حالته ستقرت بس اصيب بشلل نصفي يعني مش رح يمشي على رجولة مرة تاينة

ام خالد سمعت الكلام وصارت تصييح وتبكي

اجا فهد بسرعة وهو يركض : يمة ايش صار ؟

حكتل السالفة بس فهد كان عارف من قبل والدكتور خبر وصار يهديها

فهد: انا بروح اجيب لي نيسكافيه اطلبلك معاي ؟

ام خالد بتعب : اي يا يمة ابي قهوة بس بدون سكر

فهد: انت تأمرين امر

وراح فهد لعند الكافيه الي بالمستشفى وام خالد رجعت لصياحها

ملاك وساره وهني داخلين بالمتشفى شافو ام خالد تصيح سارة راحت لها

ساره : يمـه سلامتك فيك شي ؟

ام خالد ما ردت وضلت اتصيح

ساره : يمه ردي علي اقدر اساعدك ؟

ام خالد رفعت راسها بباتسامه بس سرعان ما تلاشت بس شافت ملامح ساره وتجمدت نظراتها عليها وهي تحط يدها على وجه ساره بس على طول بعد الافكار عن راسها

ام خالد بأبتسامة: لا حبيبتي تسلمي

سـاره : انزين ممكن اقعد عندك ؟

ام خالد : اهلا وسهلا

وساره وام خالد ضلو يتكلمو وام خالد اتزيد من تأكد شكوكها بس تبعدها وتقول مستحيل مثل ما انا افكر

سـاره : يلا يمـه تبين شي ؟ انا لازم اروح عند اختي

ام خالد : لا حبيبتي ديري بالك على نفسك

سـاره ابتسمت وراحت

ملاك: سـاره طولتي وانا جعت خلينا انروح ناكل

سـاره : طيب طيب بنروح يلا انروح

ملاك: اي صح انتي من وين اتعرفين هل مرة ؟

سـاره : ما اعرفها بس شفتها اتصيح قلت اواسيها

مـلاك : انزين انا بطلب كبتشينو وانتي ؟

سـاره : انا بدي هوت تشوكليت

مـلاك : انزين انا بطلب

سـاره: يلا بنطرك هني

نرجع لام خالد

فهد : انزين يمة ما قلتيلي من هالبنية الي خلتك مبسوطة وايد

ام خالد : والله البنية ادش بالقلب واحسها كأنها بنتي الي ما ودلتها

فهد بترجي : انزين اوصفيلي شكلها

ام خالد بتشرحله ولا جات ساره مع ملاك وهني يسولفون ويضحكون وفهد كان جالس ومعطيهم ضهرة يعني مو شايفهم .

سـاره: يقطع شرك على هالنكتة من وين جيبتها ؟

ملاك : شدراني نور قالت الي ياها

سـاره: اي والله صح صرلها مدة ما كلمتك

ملاك : قالت بتسافر

سـاره:يمكن سافرت اللتفت ولا شافت ام خالد تبتسم لها

ام خالد: تعالي يا بنتي اعرفك على ولدي فهد

سـاره لفت بتروح ولا شافت فهد

فهد وقف يسلم على البنت ولما شاف ساره لا شعوريا حط يده على خدة مكان ما ضربته وتجمدت عيونهم على بعض بعدين ساره تداركت الموضوع وعملت نفسها مو عارفة ومدة يدها اتسلم

ام خالد : فهد شفيك متنح البنت مدة يدها

فهد : ها لامافي شي ومد يده وضل ماسكها واضرت ساره تشيل يدها

سـاره : يلا احنا لازم اتروح

فهد باندفاع: ليش ما تتغدون عنا ؟

ام خالد : والله وجبتها اي تفضلو

ملاك: اي والله صج رح نيجي

ساره : لا يمه لا تحاتين مافي مشكلة

ام خالد باصرار : ترى بزعل

سـاره : حبت راسها كل شي الا زعلك يا يمه

ملاك: بس بنروح نتطمن على امي وبنرد نروح على اي مطعم تبون ههههههههه

ام خالد : حااضر

سـاره : نستأذن

وراحت ساره مع ملاك

سـاره : غبية انتي غبية ؟؟

ملاك : خير ليش ؟

ساره : اتقولين اي على طول واي مطعم بعد ؟

ملاك : عاادي هي عزمتنا

ساره : يلا انزين بروح بكلم الدكتور وبشوف

الدكتور: انسة ساره ؟

سـاره : ايه

الدكتور : امك تبي عملية وتحتاج مبلغ كبير

ساره : يعني ما يكفلها شغل ابوي ؟

الدكتور : لا خلص الكفالة من شهرين

ساره : طيب شكرا دكتور بحاول اجمع فلوس

ساره وملاك رجعو عند ام خالد وفهد طول الوقت ياخد نظرات اعجاب لسارة

وبالمطعم :

ساره: تسلمي يمـه ما قصرتو نترخص احنا

فهد بسرعة : لا شنو بعدنا ما تحلينا

ام خالد : اي والله

ملاك : يااي فلة انا بدي تشيز كيك

ساره ضربت رجل ملاك من تحت

ملاك: ايييييي وجع

ام خالد : لا يا ساره عادي مو مشكلة

ساره انحرجت واستأذنت تروح الحمام فهد قام بسرعة ولحقها

ام خالد : هالشب من اول ما شافكم وانهبل

ملاك: هههههههههـ ملاحظة

ام خالد : ما قلتيلي كم عمرك ؟

ملاك: انا 16 سنة وساره 18

ام خالد : العمر كله

ملاك: تسلمي حبيبتي

ام خالد : وساره ما تبي تكمل جامعة

ملاك : لا ما اعتقد تبي تشتغل

ام خالد : شلون تشتغل منغير شهادة جامعية

ملاك: وهي تاكل الكيكة شدراني عنها

نتركهم يسولفون ونروح لعند ساره وفهد

ساره وهي طالعة من الحمام ( كرمكم الله ) قابلت فهد

فهد : انا اسـ..

ساره قاطعت وعيونها على الارض : لا انا الي اسفة على الكف ومنغير شعور حط يدها على خدة

يعورك ؟

فهد مو مسدق الي صار : اتلعثم وقال لا عادي سويرة قصدي ساره

ساره انحرجت : لا عادي سويرة سويرة مو مشكلة

فهد: انزين يلا ترا اتأخرنا

ساره وهي طالعة من الحمام ( كرمكم الله ) قابلت فهد

فهد : انا اسـ..

ساره قاطعت وعيونها على الارض : لا انا الي اسفة على الكف ومنغير شعور حط يدها على خدة

يعورك ؟

فهد مو مسدق الي صار : اتلعثم وقال لا عادي سويرة قصدي ساره

ساره انحرجت : لا عادي سويرة سويرة مو مشكلة

فهد: انزين يلا ترا اتأخرنا

سـاره وهي منزلة راسها : بس مو لما تترك يدي اول

فهد حس على نفس وهو بقمة الاحراج: اسـ .. آســف

ساره ابتسمت وخلتا باحراجه

ام خالد : علامك يا بنت اتأخرتي

ساره بارتباك : لا كنت اعدل نفسي

ملاك مع غمزة: علينا

ساره طقعت لها وقعدت جمب ام خالد

سـاره: يمـه طلبتك قولي تم

ام خالد : تم امريني ؟

سـاره : انا محتاجة فلوس وابي اشتغل ببيتك ك طباخة وممكن انظف اي شي

ملاك : اي ام خالد

قاطعتها ساره بحزم : خير ام خالد ؟؟ اسمها يمـه سمعتي ؟

ملاك: اسـفة

ام خالد: ما عليك يا بنتي كملي شنو كنتي بتقولين ؟

ملاك رجعت لمرحها : ساره طبخة من الطبقة الاولة وخصوصا طريقة التقديم تبعها كتير حلو غير طعمها طبعا

سـاره : ههههههـ لا تبلغين

ام خالد: خلص موافقة بس بتعيشن عندي ؟

سأره: حااضر يا بعد عمري انت

كان فهد واقف وراها وهي مو منتبها اشر على امها انها ما تقول لها

راح فهد وغمض عيون ساره

ساره : هيييئ << شهقة لوول >> ... ميين ؟

فهد مع ابتسامه : .........

سـاره : ملاك طلبتك ميين لا تقولي تسنييم

لفت وهي مو منتبها لها وحضن فهد طبعا هي توصل لعند صدره بس

ام خالد و ملاك : هههههههههههههههههههههههههههه

ملاك : من ورانا يا ساره ما عرفتك تؤتؤتؤ

طبعا فهد مستانس : كل هاد تحبين تسنيمو ؟

سـاره بآحرااج :ما عرفتك على بالي تسنيم

بعدين انتبهت وضربته على صدره بعدين اسمها تسنيم مو تسنيمو

فهد طبعا ما حس بضربتها : حاضر عمتي

الكل : هههههههههههههههههـ

فهد : يلا يمه مشينا ؟

ام خالد: انزين يا ساره متى بتين ؟

سـاره : برد البيت وبناخد اغراضنا وبنجي انشاءالله

فهد والسعادة مو واسعته : سويرة وملووك بيوون عندنا

ملاك: ااااي اشوفك وايد مستانس

فهد : ههههههه طبعا حد يشوف الملاك بتنام عندهم وما يفرح

ملاك بخبل : مين الملاك انا ولا ساره

فهد ( سـاره طبعا ) : فهيتي انتي مين اسمها ملاك ؟

ملاك: هههههههه ادري استهبل

فهد : ويا مي وساره راحو السياره وانتي تسولفين

ملاك: اوبيييييييه ساره راحت وتركتني

فهد وهو يحاول يكتم ضحكته: يلا بسرعة بسرعة لحقيها هههههههه

فهد وصل ساره وملاك على بيتهم على اساس يردون الليلة عندهم وساره تجمع فلوس العملية وترجع امها بالسلامة.

ام خالدوهي تنزل من السيارة : والله هالبنات بجننو

فهد ( سـاره تدخل القلب بدون استئذان): اي يا يمه بعد ملاك وخبلها

ام خالد وهي تضحك :هههههههه اي اي

فهد : ما قلتيلي ليش بنامون عندنا ؟؟

ام خالد : وليش يضرك بشي؟

فهد بتفشيلة : لا بس اسأل

ام خالد : طيب روح ارتاح لين ما يجون وونجرب عشا من تحت ايدينها

فهد : انشاءالله

نرجع لساره وملاك الي السعادة تغمرهم

ملاك: يا ليييل يلا يا ساره كل هاد تستعدين ؟؟

سـاره ( طبعا لازم اكون اميرة فهد بشوفني ) : انطري انطري اووف ما بطيرون

**ملاك كانت لابسة بنطلون جينز اسود وقميص نص كم لونه كموني مزموم من تحت الصدر وبعدين وسيع

وصندل زحافي بما انها طويلة لونه ابيض وطبعا اكسيسوارات بيضة ولبست العباية وحطت الشيلة بأهمال وما حطت اي مكياج بس جلوس يلمع .

** ساره كانت لابسة فستان ناعم لعند الركبة اصفر عاري الكتفين عند الصدر عليه نقشات بالابيض

وصندل كعب عالي ابيض وخلخالها الي ما تشلحو ابد واكسيسوارات ابيض واصفر ولبست سلسال عليه حرف ال s دهب هدية من ابوها قبل لا يتوفى وطبعا لزوم المكياج ... حطت جلوس وردي خفيف وكحلة خضرة و اي لاينر اسود وحطت من عطرها المفضل .

ملاك:يلا عااد لبسي عبايتك

سـاره وهي ترش العطر : ليش مو حاطه على الاقل كحلة

ملاك وهي متفشل : الصراحة ... انا .. انا ..ما اعرف احط

سـاره بأبتسامه : تعالي انا بحطلك

ملاك : انزين يلا

ساره حطت لملاك جلوس احمر بدال الي كانت حاطيته وكحلة سوده و شادو كموني وابيض طلع شكلها جناااان وكيووووووت .

ملاك: سويرة ليش مو حاطة مناكير ؟

ساره وهي تتذكر : ويي صح نسيت بحط فرينش

ملاك : انا مابي ما احب

ساره : انزين انا بحط بسرعة لان شكلنا اتأخرنا

ملاك : ههههههههه زين انك حسيت

وخلصت سـاره المناكير ونشف ولبست عبايتها وحط الشيلة بأهمال ( مثل ما نعرف هني مو متحجبين )

ملاك : خلصتي حبيبتي ؟

سـاره : اي يلا

ساره وملاك وصلو لبيت ام خالد او بالاحرة قصر ام خالد

ملاك: اوبييه يمكن غلط العنوان

سـاره :لا الا صح شوفي

ملاك وهي تطالع الكرت : اي والله

كان القصر قمة في الروعة ... تدخل من بااب كببير على اليمين في نافورة وجمبيها في كراسي وطاولات بيض وشجر وورد كانت الجلسة كانها بحديقة بالغرب وورا الجلسة على طول في مسبح كبير وزحلاقية وغرفة صغيرة فيها مايوهات وعجال بحر واغراض كثيرة للمسبحة وعلى اليسار في مجلس كبيير وراقي للرجال وورا القصر في حدييقة كبيرة كلها ورود وشجر شكلها روووووووعة وبعيد عن المجلس بشوي في كراج للسيارات في حوالي 7 سيارات

سـاره لاحظت ان سياره الكروزر السودة مو موجودة

ملاك : يلا ساره ندش ؟

سـاره :يلا

رنو الجرس طلعت الخدامة ريتا

ريتا : اهلا

سـاره : ماما ام خالد هني ؟

ام خالد من بعييد مين يا ريتا ؟

ملاك قاطعت ريتا قبل ما تجاوب

ملاك : جيييييييينا

وساره ولحقتها

ام خالد : علامكم واقفين قعدو

سـاره حبت راس امها وسئلتها : يمـه فهد هني ؟

ام خالد : لا فصخو عباياتكو

ساره : ( كنت متوقعة سيارته مو هني ) فجاءة ضحكت بصوت خفيف

ملاك: شفيك ؟ انهبلتي ؟

ام خالد : ههههههه يلا يلا فصخو عباياتكو

سـاره وملاك فصخو عباياتهم

ام خالد : يا حلاتكم طالعين جنااااااااااااان

ام خالد وهي تغمز لملاك: لو عندي ولد اكبر منك بشوي كا جوزتك

ملاك انصبغ وجها بالاحمر و ضحكت على الخفيف : ههههـ تسلمي

سـاره وهي واقفة ومخصرة : انا هني يا نااس تكلمو بصوت عالي

ام خالد وملاك : هههههههههههههههههههـ

ام خالد : يلا يا سـاره تعالي افرجيكي البيت

ملاك: يمـه هاد تسمينه بيت هاد قصر وانتي السادقة

ام خالد : ههههههههـ

رن الجرس البيت

ام خالد وهي تعلي صوتها على شاان تسمعها ريتا : ريتاا حبيبتي فتحي الباب شوفي مين

ريتا : حااضر ماما

ريتا فتحت الباب ولا لاقت .......

*ساكورا*
*ساكورا*
عُضوهه جَديدهه ✿
مساهماتي مساهماتي : 60
متى جيت متى جيت : 28/07/2013

رواية ابن عمي بالرضاعة Empty رد: رواية ابن عمي بالرضاعة

الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:27 am
رن الجرس البيت
ام خالد وهي تعلي صوتها على شاان تسمعها ريتا : ريتاا حبيبتي فتحي الباب شوفي مين
ريتا : حااضر ماما
ريتا فتحت الباب ولا لاقت ابو خالد على كرسي متحرك
ريتا : بابا ابو خالد
ابو خالد بابستامة تعبة : اي يا ريتا وين مدام ؟
ام خالد : يا ريتا كم مرة سألتك مي .. يـ ... ن
ما قدرت تكمل الصدمة كانت قوية كتيير عليها
ابو خالد : علامك يا حرمة ما بتسلمين
ام خالد راحت ووطت وحضنته : ابو ... ابو خا.. لد ؟
ابو خالد : بشحمة ولحمة
سـاره وملاك وقافين بعيد مو فاهمين شي من الي صار
ام خالد : تعالو يا بنات سلموا على أبوكم
ابو خالد بأبتسامة : هلا والله بالبنات
بس سرعان ما تلاشت ضحكته لما شافهم نفس العيون ونفس لون الشعر
على طول مد يده على عجلات الكرسي وراح عند ساره
ابو خالد : شو اسمك حبيبتي
سـاره بابتسامه : سـاره طال عمرك
ابو خالد ونظراته على ملاك : وانتي ؟
ملاك بتفهي : هاا؟
سـاره جاوبت : انا ساره وهاي اختي ملاك
ابو خالد بسرعة : شسم امكم ؟
ملاك بعد ما صحيت من سفاهتها : اسمها ليان محمد
ابو خالد : تعالو بحضني حبايبي
ام خالد واقفة وهي مو مسدقة ان شكوكها كانت اكيده
سـاره: بس عفوا انا اعرفك ؟
ابو خالد : تعالوا نجلس وبقلكم
ولا انفتح الباب وفهد شاف ابوه ودموع الفرح تجمعت بعيونه : يـبه انت رجعت
ابو خالد بمزح : لا توني بالمستشفى
فهد بعتب : الله يسامحك ليش ما حكتلي اجي اخدك
ابو خالد : ما حبيت اتعبك يلا يا ولدي ابي اكلمكم بسالفة
راحوا الكل وجلسوا ابو خالد كان على كرسي المتحرك وجمبة قاعدة على الكنب ام خالد
ونفس الكنب كانت قاعدة في سـاره ومقابلها فهد وعلى يساره بكنبة تانية جالسة ملاك
ابو خالد تنهد
فهد : يبه شفيك خوفتنا ؟
ابو خالد : زوجة اخوي الله يرحمها كانت صديقة امكم وزوجتي الي هي ام خالد
ام خالد ابتسمت
ملاك : صج ؟
ابو خالد هز راسه بنعم وكمل :مرة اخوي رضعت ساره لما امكم كانت بالاختبار
ساره استحت وقلبت وجها احمر
ملاك: يعني امي جابت ساره وهي بالجامعة
ابو خالد اكتفى بابستامة
فهد باندفاع : يعني هم ولاد عمي بالرضاعة مو ؟
ام خالد بفرح : اي نعم
ملاك : والله صج يعني بنعيش هني خلاص انا وساره وامي ؟
ابو خالد كان تذكر شغلة : الا ما قلتولي وين امكم ؟
ساره بحزن : ماما بالمستشفى عندها سرطان ونزلت دمعة على خدها
ام خالد مسحت دمعتها وقالت انشاءالله تطلع لكم بالسلامة
سـاره : عمي
ابو خالد : سمي حبيبتي
ساره : امي تحتاج فلوس عشان العملية وانا طلبت من امي ( قصدها ام خالد ) اني اطبخ وتعطيني معاش عشان اجمع وامي تسوي العملية
ابو خالد بعصبية : وليش ما قلتولي عن السالفة اخذي فلوس من غير شغل ويلا بسرعة عالمستشفى
فهد اول ما سمع كلام ابو : يلا يبـه مشينا ؟
سـاره وملاك بنفس الوقت : نبي انروح معاكم
فهد:لا مافي روحة انتو تمشون على بيض خخخـ
سـاره وهي تتخصر وتتكلم بدلع : لا بالله لا انا بروح يعني بروح
فهد ( لما تتكلم بهاي الطريقة تجنني ما اقدر ارفض ) : مادري الشور شور ابوي
ابو خالد : طبعا يلا بسرعة
ام خالد ضلت بالبيت اتسوي العشا الي مفروض تسوي ساره بس بعد ما راحت على المستشفى قررت ام خالد هي الي تسوي و ابو خالد وفهد وساره وملاك ركبو بالسيارة وكان الهدوء سيد الموقف .!!
ملاك قطعت الصمت بطريقتها المرحة : الله الحين امي بتسوي العملية وبتنجح وبنعيش سعدااء ههههه
ساره : قولي انشاءالله
فهد تكلم بخبث: اقول ساره
ساره بصوت يالله ينسمع : سم ؟
فهد ما سمعها : ساره اكلمك
ملاك : قالتلك سم تكلم يلا
ابو خالد : صج ما سمعتها
فهد كمل بخبث : شلون تمشين بهالكعب ؟
سـاره : هههههههـ عاادي زي ما انت تمشي بالنعال
ملاك : ههههههههااااي هي متعودة
ابو خالد : يلا وصلنا
فهد نزل وفتح الباب الي ورا ونزلوا البنات والباب الي ورا فتح ونزل الكرسي المتحرك وساعد ابو خالد وقعد ابو خالد على الكرسي وراح عند الدكتور يتكلم معاه
ابو خالد : الدكتور عبدالمحسن ؟
الدكتور: اي نعم تفضل ؟
ابو خالد : في مريضة اسمها ليان محمد
الدكتور : للاسف انا ماقدرت اعمل شي
ابو خالد بخوف : شنو يعني ؟
الدكتور : عظمة الله اجركم توفت اليوم الصبح
ابو خالد : شكرا دكتور
وراحت ساره تركض لعند ابو خالد
ساره : يبه بشر بتسوي العملية متى ؟
ابو خالد :عظم الله اجركم
ساره ما صدقت وصارت تصيح بصوت عالي لا امي ما ماتت مستحييييل وتشهئ وتصييح ملاك ركدت بسرعة وحضنتها بس يا ساره انتي الي كنتي اتهديني بس يا ساره ادعيلها انتي بس
ورجعو على البيت وساره طول الوقت تصيح
ملاك وابو خالد وفهد نزلو وساره غفلت بالطريق وما حسو عليها
ام خالد : ها بشرو
ابو خالد : عظمة الله اجركم
ام خالد دمعت وبس لان من زماان ما شفتها ف ما تأثرت وايد
وملاك ما قدرت تصيح ولا تنزل دمعة حتى وقت موت ابوهم ما صاحت هاي البنت لما حد يموت ما تصيح وهاد شي كتير غريب عليها لان لو مرض بس تصيح
ملاك بهدوء : يمـه ما قلتي وين بنام انا وساره .. بعدين تزكرت : الا وين ساره ؟
فهد اللتفت : ويي صح وينها ؟ ليكون بالسياره ؟
ام خالد : ههههههههـ يا حرام لتكون نامت فهد روح شوفها وازا نايم احملها وودها الغرفة
ابو خالد نام بغرفة النوم الي تحت بعد ما صار يجلس على كرسي
وام خالد ودت ملاك على غرفتها وراحت نامت بالغرفة الي تحت مع ابو خالد
فهد وصل الكراج وفتح باب السياره شوي شوي
شاف ساره نايمة بسابع نومة لا شعوريا مسح على شعرها ومسح اثار الدموع على خدوها
فهد: سبحان من خلقها حورية ملاك بس مو بشر جمالها يجنن ودلعها ونعومتها وهبلها كل شي فيها يعجبني
بعدين تذكر هو ليش جاااي حط وحدة من يديه تحت ركبهااا والثانية تحت رقبتها وحملها
فهد : هههههـ كم وزنها هاي ريشة ...
فهد طلع على الدرج هو حاملها ووداها على الغرفة دق الباب بعد مدة فتحت له ملاك الباب
ملاك بنعس : حطها على السرير وانا بغطيها يسلمو
دخل فهد الغرفة ونيمها على التخت وما كان وده يتركها بس
ملاك : يلا تفضل
فهد حس على نفسه وطلع

*ساكورا*
*ساكورا*
عُضوهه جَديدهه ✿
مساهماتي مساهماتي : 60
متى جيت متى جيت : 28/07/2013

رواية ابن عمي بالرضاعة Empty رد: رواية ابن عمي بالرضاعة

الثلاثاء أغسطس 19, 2014 10:34 am
بعد ما اشرقت الشمس واخذت مكانها بوسط السماء
سـاره قامت على صوت العصافير واشعة الشمس شافت نفسها بالفستان وشعرها معفس والمكياج رايح
ساره: اوبييه انا ليش هيك شككلي؟ طالعة من زريبة ههههـ
سرعان ما تحولت ضحكاتها الي بكاء بعد ما تزكرت وفاة امها
رحات الحمام ( كرمكم الله) اخذت شور منعش ولفت المنشفة على جسمها راحت عن الخزانة وطلعت فستان اسوود نااعم نص كم لتحت الركبة عليه قلب صغير احمر من فوق . وجلوس لمعة بس وكحلة سودة ربطت شعرها وحدة ( ذيل حصان)
سـاره : خليني اصلي ركعتين ادعي فيها حق امي احسن
بعد ما خلصت ساره صلاة طلعت من الغرفة
ساره : البيت هدووء شكلهم نايمين كلهم خليني اروح اسوي لهم فطوور
راحت ساره على المطبخ وطلعت بيض وقررت اتسوي لهم اومليت وطلعت كل انواع الجبنة وقطعتهم على اشكال روعة وبعدين طلعت اللبنة والزيتون
سـاره: طالعت الطاولة شكلها خيآآلي بس حاسة شي ناقصها ممممـ ...... اي العصير
راحت ساره فتحت الثلاجة وجابت برتقال وعصرتهم وحطت 5 كاسات وكاسة لريتا
وعلق على كل كاسة قطعة برتقال
ساره : ياااي خلصت خليني اقعدهم بس مين اقعد اول ؟ ... اي ملاك احسن شي
طلعت فوق وفتحت باب غرفتها
ساره: ملاك يلا قومي حبيبتي يكفيكي نووم يلا
ملاك : همممممممم بس 5 دقايق تكفيين
ساره : لا لا خمسة ولا 3
ملاك : شدخل 3 الحين ؟
ساره : هههههههههـ مادري يلا قومي بسررعة
ملاك قامت بكسل واخدت شور منعش طلعت من الحمام شافت ساره محضرة لها الملابس
ساره : يلا لبسي بسرعة
ملاك : وليش كل اسود ؟
ساره: امي ماتت وتبين تلبسين الوان ؟
ملاك : اووه صح نسيت انا اسفة
ساره: انا اليوم بخلي عمي يفتح لها بيت عزا
ولحظات صمت
ساره: انزين الحين اتركك تتلبسين عبين ما اصحي امي وابوي
ساره طلعت من غرفتها شافت غرفة فهد لين الحين الضو مطفي فيها راحت تبي تقومه تردد وهي تمسك يد الباب
ساره: لا ما بقومه انا مالي شغل
نزلت ساره وتوجهت لغرفة الطعام
ام خالد : الله مين مسوي الفطوور ؟
ساره : انا يا بعد عمري هههههههـ
ام خالد : مروقة من الصبح
ساره فتحت الكرسي لها: تفضل ماما
ام خالد : واحلى ماما طالعة من بؤك
ساره : ايه ده كولو دنتي بتتكلمي مصري ؟
ام خالد : يلا بس اكلي
ساره: ما بتقومي ابوي و فهوود قصدي فهد ؟
ام خالد : ابو خالد ومين ؟
ساره وجه انصبغ احمر : فهد قصدي
ام خالد : هههههـ لا بقومون بروحهم
ساره: انزين يلا تفضلي
ام خالد :بسم الله
ملاك نزلت وراحت على غرفة الطعام
ملاك: الله اكيييد الفطور من ايدين اختي العزيزة
ساره بتكبر متصنع : احم احم طبعا طبعا
ام خالد وملاك : هههههههههههـ
ملاك : بس بس لا تشوفين نفسك
فهد : ضحكونا وياكم
ام خالد : ابد مافي شي تفضل
ساره وملاك شافوا فهد وطلعوا بسرعة لبسوا عباياتهم وحطو الشيلة باهمال ورجعة
ام خالد : علامكم تحجبتوا مافي حد غريب ابن عمكم
ساره : لا يمـه هيك احسن
ابو خالد جاي وبوجه مبشوش وكل اشراق
ابو خالد : هلا والله ببناتي
ساره وملاك : اهليين فيك
ساره قامت وحبت راس ابو خالد وبعديها ملاك
فهد : افاا يبـه طقعتيلي بس لما شفت ملاكو وسويرة
ابو خالد : طبعا طبعا البنات غير
ملاك: احم احم
ساره: ضحكت بصوت واطي
ابو خالد : ليش متحجبات مين زارنا ؟
ام خالد : ماحد بس متحجبين من فهد
فهد رفع عيونه : انا ؟؟ وليش؟
ابو خالد : ليش يا بنات متحجبين ابن عمكم ماهو بغريب
ساره:لا ابوي هيك احسن
ابو خالد بحزم : انا شقلت ؟
ملاك وساره : امرك
راحوا وشلحو العبايات ورجعوا
فهد رفع عيونه وشاف ساره
فهد ( هاي البنت ناوية تجنني ) : ليش لابسين اسود باسود ؟؟
ساره ما ردت ونزلت دمعة ومسحتها بسرعة وقعدت
ملاك : عشان امي توفت امس
ساره : يبـه ابي افتح لامي بيت عزا ممكن ؟
طبعا : حق امكم وبناتي الله يرحهم ريما ونور
ملاك بصدمة: نووور
ام خالد : ليش تعرفينها ؟
ملاك : نور احمد يـبة انت اسمك احمد ؟
ابو خالد : اي يا بنت
ملاك قامت من السفرة وركدت على سريرها ودخلت بنوبة بكااء
ام خالد : شفيها ملاك ؟
ساره : صحبيتها الروح بالروح نور الله يرحمها انا بطلع بشوفها
ساره لحقت نور لغرفتها وحاولت تهديها
ابو خالد : يلا مشينا يا فهد ؟
فهد : اي الحمدالله يلا
ام خالد : يلا يا احمد شلون بتروح ارتاح شوي
ابو خالد : شنو ناقصني عشان ما اروح الشغل يلا يا فهد
فهد وابو خالد راحوا على الشركة بعد اصرار من ابو خالد وام خالد ضبت الصحون والاكل
طلعت ساره من الغرفة شافت ام خالد بالمطبخة
ساره بعتب : ليش يا يمه ما نطرتي شوي كان شلت الصحون بدالك
ام خالد : لا عادي وريتا ساعدتني يلا يا بنتي خلينا نقعد ونسولف شوي
بالشـركة
عبدالعزيز : من صجك انت بنت عمك ؟؟
فهد : اي متل ما قلتلك
عبدالعزيز : الصراحة ما توقعت
فهد : ولا انا وناااااسة ياخي سوت فطور عجييب
عبدالعزيز بغباء: وذيك البنت الي فشلتني بالسيارة اختها ؟ ( تزكرتوها حصة )
فهد : لا يا غبي ذيك صديقتها اختها ملاك
عبدالعزيز : ملاك يعني حلوة ولا اسمها ؟
فهد : اسمها بعدين مافي احلى من سويرة
عبدالعزيز : ههههههههههــ اموت انا
فهد : انزين انزين يلا تلايط
عبدالعزيز : اوف اطلع احسنلي
طلع وسكر الباب وراه وراح على مكتبه
بعد ساعات رجع ابو خالد وفهد من الشركة عللى البيت
كانت ساره طابخة منسف (اكلة اردنية عبارة عن رز (عيش) وخبز رقاق تحت الرز ولحمة وينحط فوق الرز جميد ( لبن) )
وام خالد كانت تقطع الخس عشان السلطة
ساره : يمـه ايش بتسوين ؟
ام خالد : سلطة بعد ايش ؟
ساره : لا ما بسير سلطة لازم يكون الخضار قطع بروحهم
ام خالد : اهاا
ساره : يلا انا بقطع الفلفل حلو وانتي قطعي البندورة ( طماطم ) شرائح
ام خالد : حااضر
ساره :ههههههههههههههههـ
فهد وهو داخل على المطبخ : فديييييت الضحكة انا
ساره خلااص انحرجت ماتت
ام خالد وهي عارفة حركات فهد : ههههـ بس يا فهود دورها الحين من الخجل
فهد : هههههـ
ابو خالد : ليش الضحك هاد كله ؟
ام خالد : لا مافي شي بس فهد يحب يحرج ساره
سـاره : هلا يـبـه يعطيك العافية
ابو خالد : الله يعافيكي يا بنتي
فهد : ترى انا جعت يلا وين الغدا
ام خالد : تفضلوا
ساره انا بروح اشوف ملاك
عند طاولة الطعاام
ابو خالد: البنت هاي اكتر من روووعة
ام خالد : اي والله صدقت
فهد : يمي يمي شكل الرز
ام خالد : هاي اسمها منسف
ابو خالد : وشو منسف بعد ؟
فهد : اكلة اردنية صح يمـه ؟
ام خالد : صح يا فهد وانت شدراك ؟
فهد : لا صاحبي اردني مرة عزمنا
نتركهم يتغدون وانشوف تسنيم واخوها عبدالرحمن ( من زمااان عنهم صح ؟ )
عبدالرحمن : تسنييييييم وصمخ
تسنيم : خير خير نعم شتبي ؟
عبدالرحمن : من زمان عن بنت الجيران صح ؟
تسنيم وهي مو فاهمة : مين قصدك ؟
عبدالرحمن : ساره وملاك بعد من ؟؟
تسنيم : اي والله صج
عبدالرحمن : يلا انا طالع تبين شي ؟
ام عبدالرحمن : خير وين طالع ؟
عبدالرحمن بروح مجلس صاحبي
ام عبدالرحمن: الله معك يا ولدي
تسنيم : انا بروح غرفتي تأمريني على شي ؟
ام عبدالرحمن : الله معك انتي بعد
نرجع لبيت ابو خالد
ام خالد وابو خالد : الحمدالله
سـاره قامت واخذت الصحون من عندهم وصحن اختها وودتهم المطبخ
ريتا : ليش مااما انتي شيل
ساره: انا ساره قولي سارة
ريتا : اوك ساره
ساره : بس هيك انا حب
ريتا : ههههههه اوك
رجعت ع غرفة الطعام كانت ام خالد وابو خالد راحو يريحوا
فهد وحلجه كل اكل : سبقت ملاكو ههااااي
ملاك : و وجها كل اكل : غشااش بديت قبلي
ساره: شفيكم مفاجيع
فهد بعد ما بلع : ههههههــ كنا نتسابق مين يخلص الاكل قبل
ساره : هههههههـ صج انكم بزر
ملاك: بس بس خفي علينا يا كبيرة
فهد : ههههههـ حدك على زوجتي المستقبلية
ملاك: لو تزوجتها بتسيروا هبايل
فهد وهو ماسك يد ساره : واحلى مهابيل
ساره : مهبول لحالك لا تجمع
ملاك: هههههـ دور وجهك
فهد: بما انك بنت عمي بسامحك
ملاك وهي مو قصدها شي بس هبل : بنت عمك ولا شي تاني هههاااااااي
ساره : يلا ملاك الحين ببدا المسلسل
وراحت ساره وملاك على الصالة يتابعون المسلسل
وفهد طلع على غرفته وفتح الابتوب والاوراق والملفات ولبس نظراتة وصار يشوف تقدمات الشركات التانية
بعد ساااعات وبعد ما قامت ام خالد وقام ابو خالد من النووم وفهد خلص شغل نزلوا تحت وصارو يسولفو
رن جوال ابو خالد
ابو خالد : هلاوالله .... اي فاضي ... تفضل بتنورنا .... سلام
فهد بلقافة : مين ؟
ابو خالد : هاد صاحبي ابو علي بيجي يعطيني اوراق مهمة عشان الشركة
ام خالد : روحو المجلس شوي وتكون القهوة جاهزة
راح ابو خالد وفهد على المجلس واستقبلوا الضيف
ابو علي : يلا انا بترخص
ابو خالد : وين لسا ما تقهويت
ساره كانت ماسكة الصينية ورايحة على المجلس تعطيه لابو خالد او فهد طقت الباب 3 طقات
فتح لها الباب فهد
فهد: شكرا
ساره : العفو
وبتروح بس فهد مسك يدها
ساره : نعم بغيت شي ؟
فهد : اي قربي شوي عشان انا ماسك الصينية
ساره قربت
فهد قرب من دانها وقال : أحـبـــــــــــــــك
ساره قلبت حمرة وراحت ركض لداخل
فهد ضحك على حركتها ودخل على المجلس وقهوة الضيف
ابو علي :يلا سلام
ابو خالد : في امان الله
فهد : مع السلامة
بعد سكوت دام دقائق
فهـد : يبـه طلبتك بموضوع
ابو خالد : نعم تكلم
فهـد : بصراحة انا ..........


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى