الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
تلوين الرواط

المواضيع الأخيرة
» درس تصميم توقيع و رمزيه انمي احترافيه بطريقه بسيطه
الخميس مارس 15, 2018 3:20 pm من طرف ماهينور

» ڿآرچ [ حډۅډ آڵڿۑآڵ أعۑڜ ]☆彡
الأربعاء فبراير 21, 2018 4:24 pm من طرف ماهينور

» اوتاكو جديدههه
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 2:29 pm من طرف NaAmI Junior

» شعر من ابداعي 2
الثلاثاء أبريل 04, 2017 8:30 am من طرف فتاة القمر

» هل تحبون الانمي
الثلاثاء مارس 07, 2017 5:20 pm من طرف فتاة القمر

» مجموعة الغاز وفوازير
الثلاثاء مارس 07, 2017 4:16 pm من طرف آمنة

» السلام عليكم اخت جديدة وصديقة تحتاج الى ترحيب (^_<)
الأربعاء مارس 01, 2017 4:30 pm من طرف فتاة القمر

» بنات محتاجتكن كثييرا
الأربعاء سبتمبر 28, 2016 4:33 pm من طرف NaAmI Junior


شاطر | 
 

 ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نبض الجروح
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

¬مُسَـآإهَـمـآإتِے ¬مُسَـآإهَـمـآإتِے : 791
¬متى جييت|: ¬متى جييت|: : 20/09/2012
ммs :

01032013
مُساهمة? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }

مرحبــــــــا
هذه مذكرـتي الخ ــــاصـة
.
.
.
.
.
.OIJ
سأكــتب
هـــ نـــــــا
كــل
مــايـجول بخـــــاطري

اسم الممدونهـ

? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }

 معلومات شخصيه :: 

 الاسم --- جوري
 العمر ---18 
 الصف--- ثاني عشر 
 الدوله ---
سلطنه عمان 

 اممم



 بعد أحب الانمي والمانجا  مو بس أحبهم والله اعشقهم
  
 محترفة في التصميم<<  مصممه احم SKJHF احم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تم 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 يارب توفيقك  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كلي طموووح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل نبض الجروح في الجمعة نوفمبر 14, 2014 11:15 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? } :: تعاليق

avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:53 pm من طرف نبض الجروح
متى تبكي على نفسك إبكي على نفسك عندما تجدها ضعيفه أمام الشهوات عظيمه أمام المعاصي في شهر صفدت فيه الشياطين
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:54 pm من طرف نبض الجروح
 

[b style="font-size: 12pt; font-weight:700"]خفف طعناتك يا أنت فأنا أحبك وكل ما أريد أن أحبك دون ألم فهل طلبت السماء [/b]
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:54 pm من طرف نبض الجروح
[b style="font-size: 12pt; font-weight: 700;"]أحيانا قوة الحب تفسد من نحب ... نعم لقد أفسدتك !![/b]


[b style="font-size: 12pt; font-weight: 700;"]إن كان رحيلي يشعرك بقيمتي فوداعا ...[/b]
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:54 pm من طرف نبض الجروح
[b style="font-size: 12pt; font-weight: 700;"]مشكلتي أحببت أحد حاله حال الحائط بلا أحاسيس[/b]
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:55 pm من طرف نبض الجروح
[b style="font-size: 12pt; font-weight: 700;"]إهداء إلى بعض الممثلين في حياتي حتى تنتهي مسرحيتك أخبرني حتى لا أنسى التصفيق لك[/b]
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:55 pm من طرف نبض الجروح
[b style="font-size: 12pt; font-weight:700"][b style="font-size: 12pt; font-weight:700"][b style="font-size: 12pt; font-weight:700"]لم أكن غبية معك ولكني كنت أتجاهل كل ما آراه أشعر به كي لا أكسر (صورتك) الجميلة بداخلي[/b][/b][/b]
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأحد أغسطس 04, 2013 7:56 pm من طرف نبض الجروح
[ltr]أصعب إحساس أن تحاول نسيان شخص وانت في قرارك تتمنى أن يتذكرك !![/ltr]
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:00 pm من طرف نبض الجروح
✽̶̛̗.͡..⌣`
أجمل اللحظات تلك التي تعزم فيها على اتخاذ قرار يؤلمك ولكنه صائب ' ألم قليل مع حجم كبير من العقلانية

`⌣ ♥

حُريتِك مَحدُودة وَ لَيست مُطلقَہ ..
لا تعَتدِي عَلى غَيرُك بِالكَلام أو بِالفعل
ثمّ تَتبجّح بِ أنك حُر !هُناك قَانُون يُدِينك وَ يُجرمُك مَع كُل تَجاوِز لِنطَاقك المُلزم

`⌣ ♥

منّ يرُكزون علَى آلاِخطاء اللغويہ وينسونّ محَتوى الموضوع ينطبق عليهم المثل (آنا آشير آلى القمر والاحمق ينظر إلى آصبعي
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:01 pm من طرف نبض الجروح
' #الأولى ﻻ احبُ ان اجبُر احدُگم بِالإهتمام بِي
#الثانيهہ ﻻ احبُ ان يُحبني شَخص مجاملھ
#الثالثهہ ﻻ احبُ ان يأتِيني احدگم وَقت فراغِھہ
#الرابعهہ اقسِمُ اني اكرهه ثآلثهہُ ♡
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:01 pm من طرف نبض الجروح
اذهب للمستشفى لتعرف: نعمة العافية، فما هو حزنك بالنسبة للذين يعانون أكثر منك في هذه الحياة؟
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:02 pm من طرف نبض الجروح
هنيئًا لمن...يتفاءل برغم الظروف،
وينتصر بنفسه على الخوف، ويشق طريقه بنفسه ليخرج عن المألوف،
وفي صمت..يصنع المعروف
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:03 pm من طرف نبض الجروح
ومن يهتم ؟! إذا الليلة بكيتك دم . . ! ومن يهتم . . !؟ إذا الليلة كرهت إسمي . . وصار إسمي : بقايا هم
ارسلي للخاص اذا تبي تردي علي :(
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:03 pm من طرف نبض الجروح
وش اللي صار بسنيني ؟ أبد بس حالي متألم ! تفضّل تفضّل تفضّل تفضّل واقرى في عيني ملامح [ حلم ] م ت ح ط م !
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:03 pm من طرف نبض الجروح
عايش انا بهم وسراب اسأل ولا القى جواب دونت عمري في كتاب اسمه وعنوانه العناااا..!
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:04 pm من طرف نبض الجروح
هونتها لكنها عيت تهون .. لاقلت راح الهم الاقيه قدامي .. فيني ألم ما مر في قلب مطعون .. فيني حزن ما مر فعيون الايتام .. عاقل ولكن طحت في وقت مجنون .. اصحاب انا والهم واحباب ونمون .. ماهي صداقة يوم هي عشرة اعوام.!
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:04 pm من طرف نبض الجروح
عشت بالدنيا تااااايه وحيد لا لي حب ولا لي ونيس يا نااااس ليش الطيب بالدنيا ماله نصيب ليش قلبة يظل يمشي دربة وحيد
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:04 pm من طرف نبض الجروح
صديقتي كل السهام الي طعنتني باليه إلا اسهامك ناظريها نار في صدري تقيد صديقتي رغم الالم تبقي الصداقه (غاليه) ومن يمسح ادموعي انا ماتدمع اعيونه اكيد روح الصداقه معطره باحلا المعاني الساميه وماحس بك غير الصديق لو كان ابعد من بعيد يوم اشتكيتي دنيتك شفتي اعروقي داميه ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري جليد
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:05 pm من طرف نبض الجروح
تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ورفض موتي يواجهني فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقله قبره أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:05 pm من طرف نبض الجروح
‏ ‏ ‏ هدُوئيّ مَايعنيَ آنِيّ ..[بَـخًيّـرََ ] .3-|. يَمٌكنَِ أكوُنَِ مَيِتَِ وُمْحِّدَ دِفَننيَِ "
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:05 pm من طرف نبض الجروح
الحَيآة .. تغيّرتْ ,! .. والنّفُوس .. تغيّرتْ ,! وَ [المِشَآعر] مِن "قسَى البَرد" , .. مَا حسّت بـ أحد !
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:06 pm من طرف نبض الجروح
لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت بكره تبدل ضيقتي بابتسامه..!
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:07 pm من طرف نبض الجروح
‏​‏​حالياً




لم اجد حَل يحِل محَل
ﺎلحل ﺎلحالي لحالتي حاليا*
ماهذا يا رجل
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:07 pm من طرف نبض الجروح
خانت الأيام شخص مايخون ولاهقيت أنه كذا طبع الزمن كيف أصبر وأعيش مغبون كيف اداف طالما الحظ أندفن بس ليه أشكي وأحسب للظنون وراس مالي تالي الدنيا كفن ذي بداية والنهاية وش تكون هو يزول الهم عني ما أظن
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:09 pm من طرف نبض الجروح
أخبار الوفيات ما هي إلا منبه ليوقظ ضمائرنا الغافلة من سباتها العميـق..
تقول لنا : اليوم هم و غداً أنت و كلٌ لركب المنية لاحق!
ما رحلوا لنبقى،،هم سبقونا فقط! فلنعتبر!!

اليوم نفقد أحبابًا لنا،، و غداً أحبابنا سيفتقدوننا!
و الله إنّ القلب من ذكر هادم اللذات ل (وجل)، فكيف بحفرة مظلمة و يوم للحساب طويـــــل!!

وقفة مع النفس/
" ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله" بلى و ربي قد آااان!
avatar
رد: ? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:09 pm من طرف نبض الجروح

‏ بعض الأشخآص لآ نجد تفسيرآ لتصرفآتهم سوى ( آية ربي ) في قلوبهم مرض فزآدهم الله مرضآ
 

? } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ? }

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 4 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدَيات الأدبِية ♫ :: المُدونات ↓✿-
انتقل الى: